دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-26

انفراد بتفاصيل إختفاء والعثور على "الخصاونة" في تركيا

الرأي نيوز :

منى نعلاوي


في تفاصيل جديدة روتها عائلة الشاب حسام الخصاونة المفقود في تركيا والذي عثر عليه اليوم الخميس ، قالت إن الشاب من ثاني يوم اختفاؤه كان في المستشفى فاقدا للوعي ، ومؤخرا عندما استفاق من غيبوبته أخبر إدارة المستشفى هناك بأنه مواطن أردني وعلى الفور تم التواصل مع السفارة الأردنية في أنقرة ، إلى أن أبلغ ذووه في الأردن من قبل وزارة الخارجية اليوم بالعثور عليه .


وفي تصريح خاص أكد شقيق الشاب المتواجد إلى جانبه في المستشفى بأن أخيه استعاد وعيه وحالته الصحية متوسطة ، ولكنه يعاني من فقدان في الذاكرة ، وينتظر رأي الأطباء لبيان إمكانية تخريجه من المستشفى وعودته واستكمال علاجه في الأردن ، وذلك قد يكون خلال أسبوع من اليوم .


وفقد المواطن الأردني حسام الخصاونة، قبل ثلاثة أسابيع، أثناء وجوده في مدينة إسطنبول التركية، بعد أيام من وصوله برفقة عائلته للسياحة هناك.


و قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين على لسان الناطق باسمها السفير ضيف الله علي الفايز أنه تم العثور اليوم الخميس على المواطن الأردني المفقود في تركيا السيد حسام الخصاونة.

عدد المشاهدات : ( 3751 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .